الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء21 مايو

محمد بن نايف يوجه بعلاج مصاب قوات الأمن الخاصة

منذ 11 سنة
5
4823
محمد بن نايف يوجه بعلاج مصاب قوات الأمن الخاصة
الرياض

وجه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف وزير الداخلية بسرعة علاج الرقيب أول حمد بن عبدالعزيز السلطان في قوات الأمن الخاصة والذي تعرض لإصابة إثر سقوطه من طائرة عمودية خلال التدريب يوم أمس الأول الاثنين.

وأوضح المتحدث الرسمي لقوات الأمن الخاصة المقدم محمد بن عبدالله بن فضليه لـ «عكاظ» أن ما تعرض له الرقيب أول حمد السلطان صباح أمس الأول الاثنين أثناء التدريب مع زملائه على النزول من الطائرة العمودية باستخدام الحبال، عبارة عن إصابة بسيطة وبعض الرضوض وكسر بسيط في الرجل.

وأضاف، وجه سمو وزير الداخلية بمتابعة حالة الرقيب أول السلطان، وتقديم جميع ما يلزم حيث تم نقله إلى مستشفى قوى الأمن بالرياض وإجراء اللازم له وهو يتمتع الآن بصحة جيدة ولله الحمد، وقد زاره قائد قوات الأمن الخاصة الفريق الركن محمد بن حمد العماني صباح أمس الثلاثاء واطمأن على صحته.

وأفاد المتحدث الرسمي لقوات الأمن الخاصة بأن مثل هذه الإصابات تدخل ضمن المعدل الطبيعي للتدريبات التخصصية التي تجريها القوات بشكل يومي وهي نسبة ضئيلة جدا لا تتجاوز واحدا إلى اثنين في الألف، واعتبر تدريبات قوات الأمن الخاصة ضمن الأقل إصابات حول العالم بالنسبة للمعدل (العالمي المقبول) للالتزام بتطبيق معايير السلامة العالمية في مثل هذه التدريبات.

وأشار إلى أن الرقيب أول السلطان تلقى التدريبات الأولية اللازمة للهبوط من الطائرات على أبراج تحاكي الواقع وهو متمرس في مثل هذه التدريبات ويمارسها بشكل يومي.

التعليقات

ا
ابو فيصل (نصراوي الشمال) عدد التعليقات : 2525 منذ 11 سنة

الله يقومه بالسلامه ويشفيه ياارب

ش
شمالي عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

الله يشفيه على بالهم الاوادم حديد

ا
اخو صلفه عدد التعليقات : 123 منذ 11 سنة

الله يشفيك ويقومك بالسلامه يارب ويخليك لكل عين ترجيك شكرا محمد بن نايف على مواقفك تجاه افراد وضباط وزاره الداخليه ماهي غريبه عليك ولد نايف بن عبدالعزيز حرم وجه وجلده عن النار امنيتي بالحياه اكمل باقي خدمتي بالداخليه

ش
شهوان بن سعيد عدد التعليقات : 3 منذ 11 سنة

الله يشفيه ويقومه بالسلامه

ا
الشامل عدد التعليقات : 136 منذ 11 سنة

الله يشفيه ويعافيه ويخليه لعياله

اترك تعليقاً